بنات الثانوية



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

بنات الثانوية

بنات الثانوية

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بنات الثانوية

بنات الثانوية


    هو قال ( جفت دموعي لاتبكيني ) وهي حاولت ( الأنتحار ) " قصه واقعيه حزينه لـ حب سعودي!

    أحلى بنوتة
    أحلى بنوتة
    Admin


    المساهمات : 152
    تاريخ التسجيل : 28/06/2010

    هو قال ( جفت دموعي لاتبكيني ) وهي حاولت ( الأنتحار ) " قصه واقعيه حزينه لـ حب سعودي!  Empty هو قال ( جفت دموعي لاتبكيني ) وهي حاولت ( الأنتحار ) " قصه واقعيه حزينه لـ حب سعودي!

    مُساهمة  أحلى بنوتة السبت أغسطس 28, 2010 8:24 pm

    بسم الله الرحمن الرحيـم ..
    ذا الي مدري وشسما مزروف ههههه من موقع بس قسم بالله اضمن لكم انكم رح تتاثرون >> بتتشوت مع اقرب فتحه هههههه مالكم باطويله بس ياليت تقرونه كله هو طويل وقلق هههه بس مايخلف اقرو واستفيدو


    ( القصـه ليس فيها حرف واحد خيالي ! بل كلها
    من الواقع وواقعيه حاليه ) ..

    تقول بدموع ذارفه .. يحبني جداً .. ولكني لاأعرف أين هو ..
    لم يمارس علي بتاتاً لعبه الغش والزيف والخداع ..
    شعوري بحبه يكفي لإن أصارع العالم أجمع من أجل أن أثبت
    براءه عينيّه ..
    سأترك لكم الفتاه تقصّ .. أسمعوها وهي تبكي .. بأنين من الأضلع
    ضاع في رياح الليل المسافره ..!

    تقول في سطورها التي أخترتها لكم :

    ( لما توفى اعز أنسان على قلبه في الوجود تؤامه كلمني قبل حتى الدفن
    قبل يدفنونه كلمني كان يبكي ويقول لي فلاان توفى ويقطع صوته الغصه
    اسمع صراخ خواته وامه واهله ماكان صاحي بالناس بكى بكى عندي ) !

    أيعقل أن يبكي رجلاً أمام فتاه يستمتع بها فقـط !
    أيعقل في موقف صعب كهذا أن يتصل لإجل أن يخبرها بموت ويلجى لها
    وهو يلعب فقـط !
    مجرد وقت أتصاله ماذا يعني في موقف كهكذا !

    ( لما تجيه فرص بالكليه يسرق الوقت ويكلمني أنا ! ماطلبت منه هالشيء
    هو بنفسه الدقايق معدوده بس يكلمني مايكلم أمه وابوه
    يكلمني انا وتقريباً شبه يومي دقايق ماتتخيلين كيف بسيطه وحتى مايمديه
    يقول فيها كلام حب او غزل يتطمئن بس ويقفل لان النظام العسكري صعب
    مرره عليهم )

    أيعقل ! أن يغامر بشيء لم يطلبّ منه وفي أمر صعب جداً
    حتى يستمتع فقـط !

    ( مره أنمرضت وكان يوم جمعه ووقت دخوله كلمني المغرب ودخل الكليه
    كان صوتي مو زين تفأجات انه الساعه تسع يدق علي من الكليه ! كانت مغامره
    منه والله دقيقه بس مده المكالمه دقيقه ! قالي لا الحمدلله صوتك احسن ووصاني
    اخذ علاجي وقفل وهو توه ماامداه قبل ساعه او ساعه ونص مكلمني يعني
    كان يمديه يصرف الموضوع الين بكرا بس ماصبر ) !

    أهذا لعّـب ..!

    ( مرات لما أدق عليه ويكون عند أهله يفتح الجوال لي ويخليني اسمع صوت
    أمه وخواته حواليه , وأسمع سوالفهم معاه وسواليفه معاهم وضحكهم وبعدين
    يقفل او انا مرات اقفل واخليه على راحته معاهم ) !

    وليحكم الرجال والشباب هنا ..!
    صوت محرّمك يخرج لإجل متعه ولعب فقـط !

    ( بيان انا اعرف اسماء خواته كلهم واعمارهم واسماء عماته وامه وكل حاجه
    بيان عمري ماطلبت منه نتزوج او فاتحته بالموضوع هذا بالعكس هو اللي عازم
    يتزوج وحتى مسميني بأسمه اللي ينادونه فيه الشباب ابو ... ) !

    يـآآهـ !
    أدخلها في غياهب العائله .. أيعقل أن يكون كاذب الى هذه الدرجه ؟!

    ( تهاوش مع رجال يعرفه يعني تقدرين تقولين تحدي وطلب واشياء من هالكلام
    علشاني سواليف بسيطه سواليف مالمفروض يدخل اسمه فيها ولاطلبت منه
    ولاكلمته ولاشيء هذا وشو يابيان ) !

    وأترك الحكم هنا لكم ..!
    لأني لم أجد أجابه ..! أيشّوه الرجل صورته او يدخل في نقاش ولو لمجرد
    نقاش مع رجال يعرفهم من أجل أنثى يستمتع بها فقـط !

    ( مره كنت مسافره ولما رجعت الجمعه الطريق طوويل وكنت بوصل بحزه
    يكون دخل فيها الكليه والا يتعاقب لو تأخر قبل امشي قالي بحاول قد مااقدر
    ماادخل قبل اتطمئن انك وصلتي بيتكم وصلت وقت المغرب يكون
    داخل المفروض وتفأجات انه يكلمني وحواليه صوت غريب قالي انا بالمواقف
    قاعد انتظرك توصلين ويالله داخل الكليه ! دقيقه كلمني بس تطمئن اني وصلت
    وقفل وماقال كلام غزلي وحب غامر بعقوبته داخل الكليه العسكريه علشان ايش ؟ ) !

    لم أجد بداً سوى أنه يحب !
    أتشاركوني هنا ؟!

    ( انحبس مره في الكليه أسبوعين كاملات ولما طلع كلمني وكان صوته تعبان لدرجه
    اني حسبته انهبل او صار فيه شيء قالي انا بفندق وبعد شوي طالع اهلي ومو عارف
    كيف بقابلهم بعد هالحبس الشنيع ! كلمني قبل يشوف امه وابوه ؟ )

    يحبـها ! أم ماذا ؟!
    هي بالتأكيد ليست ممارسات زيف ! لأن الصدق ينجلي ظاهراً !

    ( بيان كتب فيني شعر بيان اي واحد يكتب شعر ادري حتى انا اقدر اخربط لكن الشعر
    الحلو مايطلع الا من القلب كتب فيني ابيات مايقولها واحد يلعب يابيان وبدون مااطلب وتفأجات
    اصلاً بالابيات اللي انكتبت فيني ) !

    صدقت ! الشعر الجميل لايخرج إلا من أحساس جميل !
    لنستمـر فالطريق أطول !

    ( واذا كلمني وسولفنا مو زي اي واحد كل مكالمته غزل وحب والله احس اني اتغزل فيه
    اكثر منه يسولف ويضحك ويسأل ويشكي ويتعب لدرجه مره وهو يكلمني نام كان تعبان
    وفجأه ادور صوته مااسمع الا انفاسه ونام ) !

    ربآآهـ .. : ( !
    أجيبوها فأنا لم أطرح القصه إلا لعجزي ؟!

    ( عمره ماطلب مني نلتقي وإلا نطلع مع بعض وإلا متى تشوفيني والا اشوفك ؟ سنه كامله
    اعرفه واكلمه واسولف معه عمره ماجاب الطاري وراح وهو ماجاب الطاري يعني تتوقعين
    لو فيه ذره كذب بيطلع بلوشي كذا ) !

    لإنه كان صادقاً !
    أبكّتني حروفها لإني أستشعر قيمه الحب الصادق حينما يكون على حساب النفس !

    ( مره واحنا نسولف قالي في زواج بنت خالي مادري خالتي بالعطله وبعزمك ولازم
    تجين تعالي شوفي اهلي وحتى كنت ارفض وهو مصّر على الموضوع ) !

    وليجيّبها هنا الكاذبون ؟!
    أتفعلون هكذا !

    ( لما توفى تؤام روحه اللي قلت لك عنه بالبدايه ثاني يوم عزاء ثاني ييييييييووووم
    الصباح كنت في الجامعه كلمني تفاجات انه يدق علي وانصدمت لانه شخص مو
    عادي على قلبه والى يومك يبكيه لما يتذكره رديت صوته كان يخووووف يقطع القلب
    قالي هاه دخلتي اختبارك ؟ بيااان مانسسسى والله مانسى ان عندي اختبار في يوم
    الاحد وكلمني يسأل قلت له لا توني جايه شوي وادخل قالي اوكي اذا طلعتي طمنيني
    بمسج حتى صوته كان جاف شوي لانه تعبان ومو وقت شي ثاني ابد ) !

    ربـآآآهـ !
    لم ينسى في غصّه أحزانه ! كان يستطيع أن يعتذر بالنسيان والظروف !
    لم يجبره أحداً سوى الحب !

    وأتتّ الفتره المشؤومه .. وأنقطع الحب الذي يربط قلوباً لم تنقطع ..!
    تفرقت أوصال القلوب .. وظل الشوق طفلاً يبكي فراقهم ..
    ذهب هناك حيث هي لاتدري وهو كذلك !
    أسمعوها ماذا تقول في الأنين :

    ( أنقطع كذا فجأه والله فجأه كلمني وقالي لحظه شوي امي تناديني تحت او ماني
    عارفه مين وراح ولا رجع ! قعد نص سنه مارجع ! راح يابيان بغمضه عين مادري
    وين دنياه ولا كيف عايش ولا وش صار فيه حاولت اوصل ادق ابكي اترجى ارسل
    مافيه لاحس ولاخبر ! بعد شهر تقريبا رد وكان صوته يبكي الجدارن صوته حزيين
    يابيان قالي شيء صار زي الخيانه او الغدر منك وبعدين قفل ولاعاد رجع ! مدري
    وين راح ولا ادري وش صار حاولت ادور في داخلي مالقيت كل شيء سويته بعد
    شهوووور وفي يوم ميلاده كان السبت خليت صاحبتي تكلمه الجمعه قبل يدخل توصل
    له تسجيل مني تهنئه له اول ماكلمته اهتم للموضوع وماقدرت تشغل له التسجيل قالت
    له وش فيه قالها شي كرره مرتين مدري وش معناته يابيان قالها انا مااستاهلها انا
    مااستاهلها وماارضى تخسر صحتها وحياتها علشاني ؟ ليه مايستاهلني من يقول هالكلام
    الحب اللي سواه كله يشوفه بعينه ولاشيء علشان ايشش مادري يابيان ماادري ؟ رجعت
    كلمته وحده ثانيه وسمعته التسجيل سكت لها وسمعه لين اخر حرف بعدين بكى ! بكى
    يابيان صوته تغييير تقول لي صديقتي صوته تغير اكلمه يقول مادري مادري , في يوم
    عيد ميلاده رجعت للبيت مقدمه مو زي عادتي لانه يوم السبت مااطلع الا الساعه 3
    من الجامعه الساعه 1 ونص دق جوالي تفأجات بالرقم رقمه هو ! بعد 6 شهور دق !
    كلمني بالبدايه كانت ساكت ماتكلم اسمع انفاسه وقفل بعدين رجع دق وتخربط وهو يكلمني
    عكس كل الكلام قال الو مساء الخير بعدين السلام عليكم كان مرتببك ارتباكته مو ارتباكه
    شخص يكذب يابيان كلمني بعدين قالي اول شي قاله لحظه انتي اليوم سبت محاضراتك
    ماتخلص الا 3 ليش طالعه بدري !!!!!! تخيييييييييييييييييييييلي مانسى 6 شهور يابيان
    مانسسسسى ان محاضرتي في يوم السبت ماتخلص الا 3 ! هذا يكذب شلون مانسسسى
    شلون حافظ اليوم والوقت ! قلت له ايه لا خلصت كنت مخنوقه مااقدر اتكلم من فرحتي
    قالي طيب شلون ظهرك ! 6 شهور يابيان مانسسسى ان ظهري تعبان قبل يتركننني
    سألني عنه ! هذا يكذب يابيان ؟ جاوبييني ارجوك ! لما قلت له كل شي تمام قالي ابي
    اقولك شي انو انا كلمتك بأرادتي انا ومحد جبرني ولازم تعرفين هالشي كلمني سولف
    ضحك انبسط وبالاخير قالي اتمنى اسمع صوتك ! قلت له بتكلمني بترد ! قالي قصدك
    بحاول اكلمك اذا ربي عطاني وقت وفرصه !
    لما سألته ليه رحت قالي بصوت حزيين خلاص لاتفتحين الماضي ؟ كل شي بوقته
    حلو صح والا لا ؟ قلت له ايه قالي خلاص كل شي بيكون زين ان شاء الله !
    رجع يحبني يابيان صوته صوت الولهان انا اعرف مافيه احد يعرف الاحساس كثر
    الشخص اللي يواجهه انا اعرف احساسه مايكذب صوته ولهفته بالاخير رجع يكلمني
    ويشتاق ويسولف لكن يابيان حزيييييين مادري لييه من رجع لي من بعد غيبته وهو شخص
    حزيين شخص ثاني يحاول مايبين لي حزنه لكن اشوفه اشوف حزنه بصوته بكلامه
    بضيقته ! ) !

    قبل ان تسترسل في الحديث المبكي ..
    لا أود ان أطيل عليكم .. أخذت لكم مقاطع من عودة الحب بعد أنقطاع ..
    شاهدوها وهي تبكي :

    ( كان كاتب بيرسونال حزين في البيبي سألته عنه قالي صديقي تعبان وماني عارف
    وش اسوي له يمكن يكون صادق ويمكن لا مادري يابيان انا ماني عارفه وش فيه



    عجزت افهمه) !

    ولاشيء سوى علامات التعجب ترتسم في هذه المقاطع !

    ( مره قالي يارب اني اموت قلت له ليه وش فيك ! قالي علشان محد يشره علي قلت له
    بسم الله عليك محد بيشره جعل الموت فيني قالي لاااا انتي لاا انتي ماتستاهلين الموت
    انا اللي يارب اموت وارتااح من العذاب اللي انا فيه مدري وش فيه يابيان مدددري ) !

    يتمنى الموت لإجل من ؟!
    ويرتاح من ماذا !

    ( سألته مره في البيبي وش اكثر شي تمنى ماتفقده قالي الضمير قلت له وانا ؟
    قال اللي عنده ضمير مايخليك ! كان شكله مو طبيعي سألته وش فيك قالي تعبان
    ومتضايق الله يفرجها بعدين لما كلمته سألته قالي اتركيني لاتذكريني خليني معاك
    هالحين صوته حزييين تعبان يابيان مدري لييييه هذا اللي ذابحني ) !

    الضميـر !!
    من أضطره على أجابه الضمير ! وماذا تحمل في دواخلها ؟!

    ( في عيد ميلادي مانسى قبل عيد ميلادي بيوم قالي بكرا عيدنا ! مانسى عيييد ميلادي
    حتى عقب الغيبه والشهور الطويله ويوم عيد ميلادي الساعه 12 بالضبط بالليل دق علي
    وغنى لي اغاني كثيره وبعدين غنى لي اغنيه تبكككي الجدارن وصوته كان مخنوق فيها
    وكان يرددها بمتععععه يابيان غنى لي الاغنيه " العيد باكر قلت انا العيد مابيه العيد مو
    للي مفارق ضنينه تكفون حالي لاتقولون وش فيه حالي عليل وسبته من زمانه كنا نخطط
    وش نسمي ضنانا واليوم راح بطريقه عسى الله يهنيه , اسكته اقوله لاتكمل مو زييينه
    مارد علي كرر كنا نخطط وش نسمي ضنانا وراح بطريقه عسى الله يهنييه بعديييين سكت
    صوته وهو يغنيها حزيييين , بعدين ماقال زي الكذابين بجيب لك هدايا وخرابيط قالي
    لو انتي قدامي جبت لك اكبر بوكيه ورد في العالم اللي يحب يابيان يعرف قيمه الووورد
    هو يحبببني يابيان والله ماكذب لييييه غناها لي وش يقصصصصد ) !

    بكيت !
    فماذا عنكم أنتم !؟

    ( عقبها بأسبوع كان كاتب بيرسونال بالبيبي لايغرك لو بدا جسمي سليم والله ان روحي سوار المقبره
    اكلمه اكلمه مايرد بعد يوم كامل قالي شوفي بيرسونالي قلت له وش فيك قال ميت على
    قيد الحياه ! انا تعبااااااااان وبس سكت اكلمه احاول فيه مايرد ) !

    من قتل أحسـاسه !


    ( بعد هالبيرسونال من بكرا يابيان دق جوالي كلمتني وحده بكل برررود شلونك شخبارك قالت لي
    انا لقيت رقمك في جوال فلان انا انقتلت ! قالت لي من انتي انا حبيبته من 3 سنين ونحب بعض !
    من الصدمه ماعرفت اتكلم قلت لها وش المطلوب قالت ابعدي عنه ! قلت طيب قالت لي مستوعبه
    قلت ايييه قالت اشوف رده فعلك عاديه قلت لها خليه هو يقول لي ابعدي قالت ابشري انتظريني الليله
    واتحداك اذا كلمتيه امس او اليوم لان جواله عندي فعلا ماكلمني الو وجواله مغلق لكن جواله الثاني
    البيبي كان يكلمني فيه بيبي وقالي تعبان وميت على قيد الحياه وهي واضح ماتدري قفلت منها اكلمه
    في البيبي اساله احاكيه مايرد فجأه كتب لي بيرسونال " ارجوك جفت دموعي لاتبكيني , احاكيه مايرد
    ولاشي وحط صوره واحد يبكي ومنزل راسه كنت بموت حاولت انتحر استغفرالله سويت كل شي علشان
    اموت كنت خايفه عليه مو بس احبه لانه واضح مو طبيعي والبنت كانت بارده بعدين بالليل دقت
    مثل ماقالت ودقت مرتين مارديت بالليل دقيت عليها مغلق بنفس اللحظه هي الانسانه ذي سرر يابيان
    الجوال اللي معاها كانه مخصص لي بس اول ماتكلمني تقفله يعني مهمه بس ! اكلمه بيبي ارسل برود
    كاست حزين مايرد ولاكلمه من بكرا سجلت له تسجيل وبكيت وتنهدت وكل شي سويته ارسلته له ابيه
    يحسس فيني كتب لي " سجد قلبي على رمل الضلوع وهزه التنهيد , وحذفني قبل يقول اي حررررف
    يابيان ! بيان الكلمات اللي كتبها انتي كاتبه وشاعره تعرفين يكتبها اي واحد ؟ ادري اي واحد يصير شاعر بس هذا
    شاعر شوفي حروفه يابيان سسسسسسجد قلبه لييييه طيب من جبرررره وش صاررر ؟ تركته راح
    ماارسلت لا ولاكلمته ولاشي بعد يومين تفأجات بالليل تدق علي البنت اللي كلمتني من رقمها الساعه 1 ونص
    بالليل مارديت لاني مابي اقهر نفسي وبس تركتها صحيت بكرا العصر لقيت مرسله لجوالي مسج
    صدقتي انه باعك علشان مايخسرني ؟ متى ماحبيتي تكلميني انا موجوده ؟ وبس !
    مدري وش تبي مني ؟ ليش تراسلني وش تبي ؟ تركتها بعدين بعد يومين دقت علي 3 مرات ومارديت ارسلت
    لي مسج فضحت فيها نفسها واكتشفت انها تكذب وان جواله مو معاها قالت لي فيه " مساء الخير شفت
    مسجاتك الجديده وسمعتك وانتي تتشرهين عليه صراحه مدري وش تحسين فيه ومنتي فاهمه شي كلميني
    انتي ترتاحين وانا برتاح , الكذابه طبعا انا ماارسلت ولاحرف ولاكلمت ولاشي واكتشفت انها تتوقع بس
    ومادري وش السر اللي وراها ليه تتوقع وليه تركض وراي وليه لما كلمتني كانت بارده وليه هالحين
    ازعجتني وانا ماقربت له وليه تبي ترتاح اذا هو خلاص ؟ وليه تزعجني تبي تكلمني ؟
    ادق عليه عن طريق جوال صديقاتي بتاكد القى رقمه مغلق , ارسلت له رساله بالبن حق البيبي والرساله
    كملت يوم كامل وهي D والى الان ماقراها ! مادري وش صاير يابيان حتى مسحت توبيكي علشان مايدري
    منين الرساله مدري وينه ومدري ليه راح بيان انا مااكذب داخلي شعور قوي يقول انه يبي يجيني
    يوم ويعتذر ويفهمني وبيصير لي عجزت انام من القهر وبنفس الوقت داخلي شعور انه بيرجع مدري
    وشو مع ان ماله اثررر بالدنيا ابد ) !

    أطلتّ عليكم في النقل .. لكن هذا المقطع بالذات يحكي
    الكثير من الأسرار لـ لغـز عجزت عن حله وأنا كذلك !

    ||

    أنتهت القصـه ..!
    كل ماكتب من حروف هي حقيقه وليست من نسيج الخيال !

    حب واضح وجلّي .. ليس فيه كذب ولازيف ..
    لديها الكثير من الصور والمقاطع الشعريه والصوتيه له ..
    يحبها كما قالت حروفها ورأينا ..!
    لماذا ذهب ..! لماذا أنقطع من قبّل !
    لماذا لم يعود ولم يترك له أثر في حياته !
    لماذا قال لصديقتها هي لا تستحقني !
    لماذا أحبها بقوه ثم تركها وهو يبكي ؟!
    من جبره يبكي في يوم فراقها وهو يستطيع الجلوس !
    لماذا غنى لها في عيد ميلادها أغنيه فراق !
    لماذا كان حزييين منذو أن عاد وحتى أنقطع !

    كل تلك الصور .. هي مفاتيح لأبواب مغلقه خلفها فتاه
    حاولت الأنتحار ! بل وحاولت الموت ! بل وحاولت
    الوصول وحاولت النسيان !
    عجزت.. أستأذنتها بطرح قصتها المبكيه ..
    وافقت !

    أيعقل أن يصل الحب ألى هذه الدرجه ..
    أعتبروا ماقرأتو قصه قصيره كالروايه الحزينه ..
    لكنها واقع حقيقي تحت سماء المملكه .. وفوق أرض الجزيره ..
    لأثنين تمكن الحب من قلوبهم .. وهم مفارقين ..!

    المملكه _ الرياض _المقر في حوش البيت هههههه >> ع بالي بغير جو انا وخشتي ههههه
    بس والله يازين الجو زينه > خشت جو ههههه

    يالله التوفيق


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 21, 2024 11:22 pm